كذبة مذهب آل البيت وابن علوان

يزعم الشيعة انهم اخذوا دينهم عن آل البيت قولوا لهم: - نواب إمامهم الغائب ٤ . -أبو عمرو، عثمان ‌بن‌ سعيد العمري السمّان . -أبو جعفر، محمد بن‌ عثمان ‌بن ‌سعيد العمري السمّان. -أبو القاسم، الحسين ‌بن ‌رَوْح النوبختي. -أبو الحسن، علي‌ بن‌ محمد السمري.

اقراء المزيد

اللواء الركن/ يحيى مصلح.. في رحاب الخالدين

عندما تغادر الجبل الرواسي الارض لا شك انها تميد بمن عليها غادرنا الى دار الخلود الأبدي احد اهم جبال اليمن وأكثرها صلابة البطل الجمهوري والقائد المحنك والدبلوماسي المخضرم والإداري الناجح والمناضل الجسور اللواء الركن / يحي مصلح مهدي .

اقراء المزيد

"لملس"..العبد المأمور

في ظل الأزمات التي تشهدها العاصمة عدن والانفلات الأمني ومسلسل الاغتيالات المستمر يغيب الاخ المحافظ في ظرف بالغ التعقيد ويظهر ضمن وفد الانتقالي المتوجه إلى روسيا..السؤال الاهم هل اصبح المنصب الحزبي مقدم على المصلحة العامة وقضاء حوائج الناس؟

اقراء المزيد

كلكم يبكي فمن سرق الوديعة ونهب الموارد ؟؟

إلى اللحظة لم ار مسؤولًا محترمـًا ونزيهًا كي يحدثنا عن حل مجد لكارثة انسانية نعيشها وتسحقنا يومًا أثر يوم، وعامًا تلو العام ، ودونما توقف أو ان يكون هنالك ثمة فعل جاد وصادق يمنح الناس أملًا في تجاوز المأساة.

اقراء المزيد

عن الحرب المقدسة

أيتها الحرب المقدسة، التي تشعل جمر الأيام فينا وتفرخ الحزن من جماجم الراحلين وأحلامنا وقوت البسطاء،. هانحن بقايا خراب واعمدة من دخان.، وتذكارات حياة، وبعض تعسي، وشيء من غصة ونكد لايبارح اليومي، ولايخرج عن كونه وقودا ليشتد أوارك كحرب مقسة معمدة بالدم والدموع. ولاشيء يمكنه ان يطل على حياة، سوى الالم بمقاسات مختلفة لكل الذين صاروا بضاعة مزجاة لمن لايريدون لأوارك المستعر أن يخباء، ولتبقين نارا وقودها الناس ومايكتنزونه من احلام وآمال لاتجيء..

اقراء المزيد