حنق المنظمات على"الكاش" الذي يذهب للحوثي!!

المنظمات المنزعجة من تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية، حنقها ليس بسبب خوفها على تأثر العمليات الإنسانية كما تزعم، وإنما من حجم الأموال التي ستتوقف ويتم تقييد حركتها وكانت تذهب منذ ست سنوات للحوثيين الذين يسخرونها للمجهود الحربي وتحضى المنظمات بجزء كبير منها..

اقراء المزيد

أيها السادة الأمر أكبر من قضية ميناء

ما ان اعلنت وسائل الإعلام عن قيام محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بإفتتاح ميناء قنا التأريخي حتى ضجت وسائل التواصل بهذا الخبر، وعندها ظهر العميقين جدا ليقولوا لنا لا تطبلوا للرجل وظهر البعض الآخر ليقول انه ميناء عادي ويفتقر الى الضروريات ولا يستحق هذه الضجة..

اقراء المزيد

إرهاب الحوثي و نوايا المتربصين!

للعام السادس على التوالي و الإرهاب الحوثي يواصل جرائمه الإرهابة - أمام أنظار العالم - و بلا هوادة ! و ها هو - اليوم - يأتي الإعلان عن تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية . نحن اليمنيون على دراية و إدراك تامين بأن جماعة الحوثي مليشيا إرهابية تمام الإدراك، و هذا الإعلان عن تصنيفها منظمة إرهابية يأتي تعزيزا و تأكيدا لما هو مستقر و راسخ في أذهان اليمنيين.

اقراء المزيد

خطر غصن القنا وارد على شبوة نزل ميناء قنا..

ميناء قنا في محافظة شبوة من اقد م الموانئ في الجزيرة العربية، فقد ورد ذكره في المصادر الكلاسيكية ، الإغريقية واللاتينية فقد كان اسمه عند بطليموس (ترولا) ولكن اسمه في النقوش اليمنية القديمة (قنا) فقد كان الميناء الرئيس لليمن القديم وكان ينقل منه البخور واللبان اليمني الى دول البحر الأبيض المتوسط والعديد من دول العالم. كما كانت تنقل اليه توابل الهند وسلع شرق افريقيا من النصف الثاني من الألف الاول قبل الميلاد واستمر ذلك حتى القرن الرابع الميلادي..

اقراء المزيد

لعنة القيادة.. لعنة التاريخ

حتى اللحظة تقول المعلومات الواردة من عدن وأبين، ويصادق عليها الواقع أنه لا يوجد تنفيذ حقيقي للشقين الأمني والعسكري لاتفاق الرياض الذي وضعت المملكة والإمارات كل ثقلها فيه وعليه كيما يتم شرعنة انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي، اغسطس 2019م، تحت مبرر تدعيم مداميك الشرعية وتحصين بيتها المتهاوي من الداخل..

اقراء المزيد