مصارحة مصدعة..

مصارحة مصدعة..

 
 
الحديث عن اتفاقية مشابهة لـ ستوكهولم جديدة خاصة بمأرب يعني أنه لن يوجد بعد ذلك مناطق تنطلق منها معارك تحرير لليمن وستكون بداية حقيقية لدحر القوى المقاومة للانقلاب بحيث تصبح اليمن تحت حكم سلطات الأمر الواقع في كل منطقة تسيطر عليها جهة أو قوة ما، مع وجود شكلي للدولة، وبما يضمن للحوثي البقاء والتوسع التدريجي وتصفية خصومه العتيدين بطرق عدة.. 
معارك الجوف يجب أن تحسم ويتم استعادة الحزم والغيل واللبنات وووو في أسرع وقت، من سيقول الحرب سهلة على المتفرجين، نقول ليس من المعقول أن تسقط في يد الحوثي مديريات ومساحات شاسعة في غضون أيام ويتم استردادها على تبة تبة أو قرية قرية "بالتقسيط" تضاريس المعركة تقول هذا بدلاً من الاستنزاف المادي والبشري خاصة وأن ثمة طيران مساند.. ومن يقول أنه يخاف من التحالف أن يقصف من يتقدم فالحوثي سيأتي يسحقك أيضاً ولن يأتي يسلم عليك لذا الذود عن الأرض مقدم على التبريرات المسبقة.. 
تعز استخذت قوات المحور البقاء دون حرب وتحولت الأطقم لـ "الفصاع" والبسط على بيوت خلق الله، اللي يقول مافيش ذخيرة نقول له: يجمعوا فلوس "القات" التي ترصد ويشتروا بها ذخيرة لمدة شهرين بس.. 
 المنطقة الخامسة وحرس الحدود يبدو باتت القوات تشتغل مع المهربين واستخذت ذلك والبقاء دون معارك إلاّ من معارك الصرفة..
المقيلين في المجمع بمأرب من قوات محور البيضاء "العبدية وفضحة" تسأل ليش "غيبتوا" الحوثي يسرح ويمرح في الجوار..
صراحة ثمة معطيات قادمة من الأرض حين أفكر فيها اشعر بألم وصداع شديد واسأل كيف تفكر القيادة في الميدان والتحالف؟ اللهم مخرجك الجميل..