احتجزوا الرئيس والحكومة..

احتجزوا الرئيس والحكومة..

 

 

إلى أبناء عدن الابطال في حال سارت الأمور في تنفيذ اتفاق الرياض إلى خير وتم تشكيل الحكومة وقدر لها أن تؤدي اليمين الدستورية "أو يمين الغموس لأنهم كذابين طبعا" أمام الرئيس في قصر معاشيق.. فعليكم اولا إقفال مطار وميناء عدن ومنع هبوط اي مروحية في معاشيق أو معسكر التحالف واغلاق منافذ معاشيق ومنع الرئيس والحكومة من مغادرة البلاد حتى يحلوا جميع المشاكل ويستعيدوا الدولة التي يقولوا انهم يحاربون من اجلها..

يستعيدوها من داخل البلاد لا من فنادق الرياض.. والله انها فرصة ثمينة لا تعوض كي يعرفوا حجم الألم الذي تعيشونه كل يوم خاصة في فصل الصيف، لا تدعوهم يغادروا البلاد..

لن يكون عبدالناصر البعوة اقدر منكم في إغلاق مطار عدن ومنع الطائرات السعودية أكثر من مرة وهي تقل الحكومة وأخرى وهي تقل اللواء محمد الحامدي مدير أمن عدن الجديد من الهبوط في مطار عدن وتارة وهي تحمل لجنة سعودية بعد منع قيادة الانتقالي من العودة إلى عدن من قبل التحالف فتم منع هبوط اي طائرة سعودية الا بإذن عيدروس وانتم عارفين بإذن من بس قد معاهم واحد يرجموا إلى فوقه..

المهم افعلوها إن شاء الله لتستعيدوا بلدكم وحقوقكم من اللصوص وكل المليشيات التي تتوحش وتستأثر بكل شيء على حسابكم..

افعلوها أيها الابطال سيذكركم التاريخ في انصع صفحاته بدلا من الخروج بعد ذلك والتظاهر للمطالبة بعودة الرئيس والحكومة إلى اليمن وتتوسلون منهم الخدمات والمرتبات وهم ينعمون في فنادق الرياض وغيرها من العواصم..

افعلوها ولن تندموا.. آخر العلاج الكي وهذه أول خطوات الكي.. سلام.