عاجل.. مليشيا الحوثي تستهدف بصاروخ باليستي مدرسة الميثاق بمأرب التي يتدرب فيها الطلاب لإحياء احتفالات ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة

 

ذكرت مصادر محلية أن مليشيا الحوث استهدفت مدينة مأرب قبل قليل بصاروخ باليستي، عشية الاحتفالات بالذكرى الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة التي دحرت الحكم الإمامي البائد..

وذكرت المصادر أنه سُمع صوت انفجار قوي في أرجاء المدينة جراء استهدف مارب بصاروخ باليستي من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية التي كثفت مؤخراً من استهداف مأرب بالصواريخ بعد أن عجزت عن تحقيق اي تقدم صوب المدينة رغم الحشود والتجهيزات العسكرية التي دفعت بها مليشيا الحوثي صوب الجبهات المحيطة بمأرب وتم إحباطها جميعاً بفضل الله وبسالة أبناء القبائل والجيش..

المصادر أكدت لـ "المدار برس" أن الصاروخ استهدف فناء مدرسة الميثاق الواقعة وسط حي سكني والتي يتدرب فيها العشرات من الأطفال لإحياء الاحتفال بذكر ثورة 26 سبتمبر المجيدة..

وأشارت المصادر إلى أنهه لولا لطف الله لحدثت مجزرة بشعة بحق الأطفال والطلاب الذين كانوا يتدربون، منوهة بأن الصاروخ سقط بعد لحظات من إنهاء الأطفال للبروفات الخاصة بالاحتفال الذي سيقام خلال الأيام القادمة في مأرب، وخروجهم من المدرسة التي استهدفتها مليشيا الحوثي بصاروخ باليستي..