العميد مجلي يدعو إلى سرعة صرف مرتبات الجيش الوطني

 

دعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن عبده مجلي، الحكومة الشرعية إلى سرعة صرف رواتب الجيش الوطني المُنقطعة منذ أكثر من 9أشهر.. موضحا أن المرتبات حق لمنتسبي الجيش ويجب المسارعة إلى دفعها.

وأضاف العميد مجلي في مداخلة له على قناة "العربية الحدث" أن الجيش الوطني يقف بالمرصاد للمليشيا الحوثية الإرهابية، على الرغم من أنه يقاتل بلا مرتبات منذ أشهر.. مضيفاً أن تأخير الرواتب لم يفت من عضد الابطال المقاتلين.

وأوضح ناطق الجيش أن هناك متابعة حثيثة لدى الحكومة من أجل صرفها يقوم بها كل وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز.

وقال مجلي إن الجيش مستمر في معركته وتصديه للمليشيا الحوثية الإرهابية التي تواصل انتهاكاتها وجرائمها بحق المدنيين، ممن تستهدفهم بالصواريخ والطائرات المسيرة، في محافظات مأرب والحديدة وتعز بأسلوب همجي ومتعمد.

مشيرا إلى أن "معنويات الجيش عالية، وهي أقوى من أسلحة ومعدات المليشيا الحوثية، نحن لدينا عدالة قضية، ولدينا روح معنوية، وهي العامل الأقوى في حسم المعركة".

وأضاف العميد مجلي أن الشعب اليمني يقف إلى جانب الجيش وقواته المسلحة التي تقاتل المليشيات الانقلابية الحوثية، التي تقوم بارتكاب المجازر اليومية بحق المدنيين.

وقال إن "هناك صمود أسطوري من أبناء الشعب وقواته المسلحة، كما أن هناك انتصارات تتحقق وهزائم متواصلة تتكبدها المليشيا الحوثية، وأن الحسم العسكري هو الحل"..