رئيس الأركان وقائد التحالف يتفقدان أبطال الجيش الوطني في الثغور

 

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، يوم الجمعة، أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية في محافظة الجوف.

وهنأ الفريق بن عزيز، المقاتلين الأبطال بعيد الأضحى المبارك، ونقل لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واطلع الفريق بن عزيز، من القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي ،على مسرح العمليات القتالية وأحوال المقاتلين وما يسطرونه من ملاحم بطولية ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالانتصارات المتوالية التي حققها ويحققها الأبطال في مختلف الجبهات.. مشيداً بمستوى الجاهزية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.. مجدداً التأكيد على مواصلة السير في طريق الكفاح والنضال بكل تفانٍ وإخلاص وصولاً إلى تحرير الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.

كما زار رئيس هيئة الأركان العامة، مقر قيادة التحالف العربي بمحافظة مأرب، حيث كان في استقباله قائد قوات التحالف بمأرب اللواء الركن يوسف خيرالله الشهراني.

وثمن رئيس هيئة الأركان الدعم الكبير الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومساندتهم للشرعية والقوات المسلحة في معركة الدفاع المشترك والمصير العربي الواحد.

من جهته أكد قائد قوات التحالف بمحافظة مأرب ،استمرار تحالف دعم الشرعية في إسناد المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة حتى تحقيق الأهداف المنشودة ودحر المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا.