ما حقيقة تسبب فيروس

 

يتساءل الكثيرون من متابعي المسلسل التركي " المؤسس عثمان" عن إذاعة  حلقة هذا الأسبوع، والتي تذاع كل أربعاء على فضائية atv، حيث تم وقف المسلسل حتى إشعار آخر، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد كما معظم بلدان العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان حساب المؤسس عثمان على تويتر قد أوضح أنه بخصوص الاستفسارات عن موعد الحلقة 18 , الحلقة غير جاهزة ولا يوجد تاريخ محدد أو معلن والتصوير متوقف بسبب فييروس كورونا حتى إشعار آخر".

كما أوضح أيضا حساب قيامة أرطغرل المهتم بتفاصيل ما يتعلق بشأن المسلسل على مدار مواسمه الماضية أن أبرز ما ذكره الكاتب والمنتج محمد بوزداغ في بث مباشر عبر إنستغرام أن التصوير متوقف حالياً ، و سنعود في أقرب وقت.

وأضاف أن أرطغرل لن يأتي، وذلك في جواب على سؤال "  المسلسل سيستمر طويلاً"،  ستكون هناك شخصيات جديدة قادمة.

يذكر أن المنتج التركي محمد بوزداغ كان قد نشر قبل أيام مقطع فيديو لأسرة المسلسل التركي " قيامة أو المؤسس عثمان"، والذي يذاع كل أربعاء على فضائية atvالتركية.

وبحسب الفيديو فقد وجه بطل المسلسل الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت، الذي يؤدي دور البطل عثمان بن أرطغرل مع فريق العمل للمسلسل رسالة شكر وامتنان لوزير الصحة التركي.

وأضاف فريق المسلسل أن وزير الصحة لدينا ، الذي عمل بتفان في مجال مكافحة فيروس كورونا ، نحن ممتنون للجهد الخارق الذي أظهروه لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية لدينا.. " نحن نحييكم بحرارة".