العميد العتيبي قائد قوات التحالف يزور الجبهة المشتعلة في أبين

 

بعد الأحداث التي شهدتها جبهة مكيراس مؤخرا ولغرض التأكيد على ان قيادة التحالف العربي ستظل يدا بيد مع الأبطال ضد المشروع الإيراني الخطير

قامت قوات التحالف العربي في عدن بالنزول ميدانيا في مطلع الأسبوع الجاري إلى الخطوط الأمامية لجبهة ثره.

هذا وقد كان على رأس الوفد قائد التحالف العربي المشترك العميد ركن طيار ابوبندر مجاهد العتيبي وركن عمليات التحالف. المشترك القائد العقيد ابومشعل

ومجموعة من القيادات في التحالف العربي

حيث كان في استقبال وفد التحالف العربي قائد الجبهة القائد طه حسين أبوبكر قائد جبهة ثره وأركان حرب الجبهة القائد حسين الوحيشي وعمليات الجبهة عبدالله الوليدي و قادات السرايا والقيادات الميدانية العسكرية والأفراد الأبطال في الجبهة.

هذا وقد أدلى قائد جبهة ثره بتصريح رحب فيه بالقائد العتيبي والقائد ابومشعل وجميع مرافقيهم من القيادات وقال في تصريحه :-

انه لفخر وإعتزاز لنا جميعا أن تزورونا اليوم الى جبهة ثره ونجدها فرصة للتوضيح لكل متربص بهذه الجبهة والذين يحاولون الاصطياد في الماء العكر بأننا سنظل يدا بيد مع قوات التحالف العربي حتى دحر هذه المليشيات ثم بعد ذلك قام الوفد بمعية قيادة جبهة ثره بزيارة إلى جميع المواقع القتالية لابطال جبهة ثره أبتداء من المواقع الخلفية وانتهاء بالموقع الأمامي في أعلى جبل ثره.

في السياق ذاته اطلع الوفد على استعداد الأبطال القتالي العالي لأفراد جبهة ثره المرابطين في متارسهم على حدود التماس مع العدو.

هذا وأثناء تواجد قيادة التحالف في الخطوط الأماميةللجبهة قدم القائد طه حسين بوبكر شرح مفصل وعلى الواقع حول مستجدات الأحداث الأخيرة وللدور الذي يقوم به أبطال جبهة ثره في التصدي لتلك المليشيات طيلة الخمسة الأعوام الماضية بالرغم من قلة الإمكانيات والدعم العسكري للجبهة مقارنة بمسرح العمليات القتالية وصعوبة تضاريسها وبما ان العدو في مواقع مرتفعة على مواقع أبطال المقاومة الجنوبية

فهذا يعد إنتحارا البقاء في مثل هذا الموقف الا ان توفيق الله والعزيمة في الدفاع عن الدين والعرض هي من ابقتهم في هذه المواقع وبأشح الإمكانيات.

بعد ذلك قام الوفد بزيارة المستشفى الميداني المصغر الخاص بجبهة ثره والذي تم انشائه بإمكانيات محدودة وذاتية.

وتمت زيارة مكتب الجبهة وأطلع خلال الزيارة على العمل الإداري الخاص بشؤون الجبهة وأفرادها.

وبعد تقديم شرح مفصل حول آلية عمل الجبهة الإداري والعسكري في آن واحد أبدا الوفد الزائر سعادتة بماشاهده من عمل مرتب برغم قلة الامكانيات وكأن لسان حال الجميع يقول بالصبر والإرادة والإصرار تصنع المستحيلات.

هذا وقد أدلى قائد قوات التحالف العربي العتيبي بتصريح

قال فيه:-

لنا الشرف بأن نتواجد معاكم ياأبطال جبهة ثره ووجب علينا ذلك والحمدلله على توفيقة وصرح بان جبهة ثره من اليوم لن تكون كما سميت في الماضي بالمنسية بل ستكون نصب أعيننا وسنبذل الغالي والنفيس وسنجود بكل مانملك بارواحناودمائنا وقواتنامعكم

ونحن سندا لكم في السراء والضراء وسنكون معكم وقلوبنا معكم ضد أذناب الفرس وحفدة المجوس.

اخيرا تم تقديم الشكر من قبل قيادة جبهة ثره وجميع القيادات والافراد للوفد الزائر ولدول التحالف العربي المشترك واوضح الجميع ان هذه الزيارة تعد رفدا معنويا للأبطال في الجبهة المنسية جبهة ثره متمنين ان لاتتوقف هذه الزيارات.