مغرد إماراتي يحرج هاني بن بريك حول التبرع للجبهات ويذكره بقيمة المدرعات الإماراتية

 

تلقى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "هاني بن بريك" صفعة مدوية من أحد المغردين الإماراتيين المعروفين على منصات التواصل الاجتماعي، "منصور خلفان" الذي بدا غاضبا على “هاني بن بريك” ومنزعجاً على المدرعات الإماراتية التي غنمها أبطال الجيش الوطني بعد اندحار قوات الانتقالي خلال المواجهات العسكرية التي لازالت مستمرة في أبين.

هذه الصفعة جاءت في تغريدة نشرها "خلفان" ردا على تغريدة لـ”بن بريك” وكانت صفعة مدوية ألجمت بن بريك الذي كان منتشيا ومتباهيا قبل أن يتلقى ذلك الرد القاسي.

حيث غرّد هاني بن بريك متباهيا بأن أنصاره يجمعون تبرعات مالية لدعم قوات الانتقالي في الجبهات، وقال بن بريك متباهيا: أخبرني الآن أحد مشايخ ذي ناخب من أبناء عمومتي من آل بن ناجي من حُمْحُمَة الشامخة بتبرعه 200 مليون ريال يمني لجبهة أبين ورفض مطلقا تسميته وقال لا أغلى من وطننا وأرواح أبنائنا في الجبهات.

وجاء الرد سريعا من الإماراتي "منصور خلفان" حيث رد على "بن بريك" قائلا: شو الفايدة اذا كان يخسروا مقابلها مدرعة اماراتية سعرها مليون دولار؟! وأضاف خلفان قائلا: يا شيخ هاني اتمنى تؤكد اكثر على الانتقالي بخصوص الحفاظ على المدرعات..