فوز للعراق وفلسطين في افتتاح بطولة غرب آسيا
المصـدر : المدار برس - متابعات

 


حسم المنتخب العراقي اللقاء الافتتاحي لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في نسختها لعام 2019، يوم الثلاثاء، التي يستضيفها على أرضه وبين جماهيره، بالفوز على نظيره اللبناني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد كربلاء الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وسجل حسين علي هدف اللقاء الوحيد لـ"أسود الرافدين" عند الدقيقة 58 من عمر اللقاء، مانحاً فريقه نقاط الثلاث للقاء الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً غصت به مدرجات ملعب كربلاء.

ورغم الفوز، أكد ستريشكو كاتانيتش مدرب المنتخب العراقي، أن مستوى "أسود الرافدين" لم يكن كما هو منتظر، وأضاف خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء: "المواجهة الأولى لم تكن كما هو منتظر، البطولة تدخل في إطار تحضيرنا لتصفيات مونديال قطر 2002، كانت هناك بعض الفوارق في أداء اللاعبين وسأعمل خلال الأيام المقبلة على معالجتها، البطولة ستكون فرصة لي لأجد لاعبين قادرين على مواصلة العطاء في تصفيات كأس العالم".

وفي المجموعة ذاتها، نجح المنتخب الفلسطيني في تجاوز عقبة نظيره اليمني، بالفوز عليه بهدف وحيد حمل توقيع إسلام البطران عند الدقيقة الـ26، لينجح منتخب "الفدائي" في حصد أول 3 نقاط وضعته في قمة الترتيب رفقة منتخب العراق.