شاهد فيديو لقيادي في الانتقالي يكشف منع خروج الوزراء من

 

تداول ناشطون مقطع فيديو، لأحد القيادات العسكرية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المنادي بانفصال الجنوب، وظهر القيادي الذي يعرف باسم "أبو سلطان الشعيبي"، وهو يتوعد الحكومة اليمنية ويهددها ويتحدى وزرائها الخروج من داخل معاشيق..

وقال أبو سلطان الشعيبي في الفيديو: نريد أن نطمنكم خاصة أبناء عدن بالذات، لا يخوفكم القنابل الصوتية التي تسمعوها بين الحين والآخر في عدن، هذه القنابل منتشرة في كل مكان..

وأضاف: الحكومة هي عايشة في رعب داخل "قصر معاشيق" كل الوزراء الشماليين في معاشيق عايشين في رعب، ويريد "يفحط" يغادر عدن لا يريدوا الجلوس في عدن، حتى هذا الوزير الإرياني الذي جاء يتصور في "المخبازة".. منعوه من الخروج حتى من "حوش" فناء معاشيق..

وأكد أن الانتقالي قوات الانتقالي التي تفرض نفسها كحامية للمدينة، تمنع رفع علم دولة الوحدة اليمنية داخل أي وزارة، وأضاف "ركزوا ولاحظوا وستتثبتون من ذلك"..

وعن حراسة معاشيق أكد القيادي في الانتقالي أنه تم منع القوة التي جاءت بها الحكومة والقوات السعودية وتم فرض حراسة يريدها الانتقالي "جنوبيين فقط"، في إشارة إلى رئيس الوزراء منع حتى من استقدام حراسته الشخصية من أبناء محافظة تعز..

وتحدى القيادي القيادي في الانتقالي أي وزير من وزراء حكومة المناصفة الخروج من قصر معاشيق..

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي:

 

https://www.facebook.com/ibrahem.mojahd/posts/3720470728032169