عاجل.. استشهاد نجل رئيس الأركان وابن شقيقه ومصادر تكشف مصير اللواء بن عزيز

 

 

أكدت مصادر محلية وعسكرية متطابقة في محافظة مأرب شرقي اليمن استشهاد عدد من جنود الجيش الوطني بينهم نجل رئيس هئية الأركان العامة صغير بن عزيز في انفجار صاروخ أطلقه الحوثيون على معسكر صحن الوطن بمدينة مأرب.

وفي السياق كتب عوض عارف الزوكا، نجل الشهيد الزوكا تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: " ببالغ الأسى تلقينا نباء استشهاد الأخ العزيز فهدصغير بن عزيز والاخ عبدالقوي علي عزيز وعدد من مرافقين الشيخ صغير جراء استهداف صاروخي لميليشياالحوثي وبهذا المصاب الجلل نتقدم للفريق صغير بن عزيز بخالص التعازي والمواساة ونسأل من الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمن بالشفاء للجرحى".

ولم يتضح بعد ما اذا كان الصاروخ قد استهدف مقر عمليات القوات المشتركة ورئاسة الأركان العامة في معسكر صحن الجن بمحافظة مأرب إلاّ أن المصادر أكدت الانفجار وقع بالمعسكر..

وفي السياق أكدت مصادر مطلعة لـ "المدار برس" أن مليشيا الحوثي استهدفت طقم مرافق للفريق رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صغير بن عزيز في داخل معسكر صحن الجن، عقب اجتماعه مع الفريق الركن محمد المقدشي وزير الدفاع.

وعن مصير رئيس الأركان أكدت المصادر أنه في حالة جيدة ولم يصب بأذى كون المقذوف الحوثي استهدف الطقم المرافق لـ بن عزيز الذي كان على متنه نجله وابن عمه وعدد من مرافقيه..

 Ø§Ù„صورة